السبت، 6 أكتوبر، 2012

آلاف الأجنة تجهض سنويا من طرف بعض الأطباء السفاحين

آلاف الأجنة تجهض سنويا من طرف بعض الأطباء السفاحين ، لكن كما جرت العادة فالحكومة المغربية تغض الطرف عن هذه الجرائم الإنسانية البشعة ....لكن نراها هذه الأيام تتحرك بأقصى سرعة للرد على مزاعم وجود سفينة الإجهاض الهولندية ...وكأن المغرب لا يوجد فيه إلا الثقاة وأولياء الله الصالحين ....لقد مللنا من النفاق وكما يقول المثل المغربي/ اللي تشطح متغطي وجهها/....نرجو أن تتحرك الحكومة الإسلامية في شخص وزير الصحة المغربي الوردي بأقصى سرعة ممكنة لمنع هذا الوأد الذي يعتبر جرما خطيرا من جرائم الجاهلية الأولى ..وإن بقييت دار لقمان على حالها نتمنى أن يأتي فاتحين جدد لنشر دين الإسلام بين المسؤولين الكبار

commentaires: 0

Post a Comment