الخميس، 27 سبتمبر، 2012

فاطمة طارق: "سي" حميد شباط تزوجني وأنا قاصر




شعب بريس 
كشفت فاطمة طارق، زوجة حميد شباط، الأمين العام الجديد لحزب الاستقلال وعمدة فاس في الآن نفسه، أن "سي" حميد كما تلقبه، تزوجها وهي ما تزال قاصرا، أي بنت 15 سنة.

 وكشفت فاطمة طارق، البرلمانية عن حزب الاستقلال، تفاصيل مثيرة عن حياتها مع حميد شباط، الأمين العام الجديد لحزب الميزان، وقالت في تصريح للمساء في عددها الصادر غدا الخميس:" لقد تزوجنا وعمري لايقل عن 15 سنة، ورزقنا بإبننا الأكبر نوفل شباط، وأنا في سن 16 سنة."

وتحرص فاطمة طارق، على مناداة زوجها ب"سي" حميد وقالت وهي تتحدث عن الشهيوات التي تعجبه، بأنه : "كيحماق على البيصارة... ويحرص على أن تكون زوجته هي التي تتكلف بإعداد الطبخ، بالرغم من أن العائلة تتوفر على خادمات..".

وكانت زوجة حميد شباط ظلت طيلة الأيام التي تلت انتخاب زوجها أمينا عاما لحزب الميزان، تستقبل المهنئين بحي بنسودة الشعبي بفاس.

وعن طموحاتها بعد فوز زوجها بمنصب الأمانة العامة لحزب الاستقلال، قالت فاطمة طارق، إنها تتطلع الى أن يرأس زوجها الحكومة المقبلة عقب الانتخابات التشريعية المقبلة، ودافعت عن قدرة زوجها في تدبير الشان العام، إن تصدر حزب الاستقلال فعلا نتائج الانتخابات المقبلة. تفاصيل أخرى موجودة في المساء عدد الغد الخميس.

commentaires: 0

Post a Comment