السبت، 20 أبريل، 2013

رشيدة داتي: سأعتزل السياسية إن طلبني ليونِيل مِيسِّي للزواج


رشيدة داتي: سأعتزل السياسية إن طلبني ليونِيل مِيسِّي للزواج
أعربت رشيدة داتي، وزيرة العدل الفرنسية السابقة ذات الأصول المغربي، عن إعجابها بلاعب نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي.. وقالت في تصريحات صحفية إنها ستعتزل العمل السياسي في حال تقدم نجم كرة القدم ونادي برشلونة، ليونيل ميسي، بطلب يدها للزواج.
وعبرت داتي، ومساعدة الرئيس السابق للحكومة الفرنسية نيكولا ساركوزي، في تصريح نقلته عنها صحيفة "ماركا" الإسبانية واسعة الانتشار، أنها شديدة الإعجاب بميسي، ليس فقط على المستوى الرياضي، وإنما على المستوى الشخصي لكونه شخصا مهذبا ورجلا مثير للإعجاب.
وأوضحت داتي، المرشحة لرئاسة بلدية باريس، سبب إعجابها بميسي حينما قالت: "لست من المهووسات بوسامة بيكهام وأفضل ميسي عليه، فميسي ليس وسيما، لكن نظرته محببة وجذابة، ولديه إطلالة وكاريزما خاصة، بإمكاني أن أترك عملي كسياسية إذا ما طلب مني الزواج" تقول داتي.
وفي سياق آخر أشارت السياسية الفرنسية إلى أنها تحب رئيس نادي ريال مدريد، الغريم التقليدي لنادي برشلونة، فلورنتينو بيريز، حيث تربطهما علاقة شخصية وسبق لها أن زارته وتحدثت معه بملعب "سانتياغو برنابيو".
يذكر أن رشيدة داتي كانت أول امرأة من أصول مغربية، أو من منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، تتبوأ منصبا وزاريا في الحكومة الفرنسية، كما أنها تتنافس بقوة على أن تكون عمدة العاصمة الفرنسية باريس، مما يفتح لها المجال لتصبح مستقبلا رئيسة للبلد الأوروبي.
وقد سبق لرشيدة داتي، البالغة من العمر 48 عاما، أن أثارت جدلا واسعا بسبب إثبات هوية والد طفلتها زهرة، بعد أن قامت بإنجابها وخاضت معارك قضائية في سبيل ذلك.

commentaires: 0

Post a Comment