الأحد، 15 يوليو، 2012

نفاذ 80% من تذاكر مقابلة الرّجاء البيضاوي وإفْ سِي برشلونَة


نفاذ 80% من تذاكر مقابلة الرّجاء البيضاوي وإفْ سِي برشلونَة
أعلن منظّمو اللقاء الودّي بين نادي الرجاء الرياضي البيضاوي وإِفْ سِي برشلُونة، وهو المرتقب يوم الـ28 من يوليوز الجاري على أرضيّة ملعب طنجة الجديد، عن نفاذ 80% من التذاكر العاديّة المخصّصة للولوج إلى المدرّجات، وهي المحدّدة قيمتها المالية في 290 درهما للتذكرة الواحدة.
وجاء هذا الإقبال على المشاهدة الحيّة لتباري الرجاويّين والبارصا بعد أن حقّقت فنادق عاصمة البوغاز رقما قياسيا طال طلبات الحجوزات التي توصلت بها، ما يجعل غرفها ممتلئة بالكامل قبل يوم من الموعد الرياضي الذي سيعرف أيضا تكريم اسم كرويّ متميّز من قيمة عبد المجيد الظلمي.
من جهة أخرى أكّد الموقع الإلكتروني للنّادي الكتلانيّ انتقاله للمغرب قصد مواجهة الرجاء بتشكيلته الأساسيّة التي يتصدّرها الدّوليّ الأرجنتيني ليُونِيل مِيسّي.. فيما يرتقب أيضا حلول المغنّية شاكيرا بمدرّجات ملعب طنجة لتشجيع صديقها بِيكِيه عن قرب.
وحسب المنظّمين فإنّ جمعيّة أنصار نادي الرّجاء الرياضي قد طالبت خَصّها بـ5000 تذكرة للقاء ناديها بوصيف بطل إسبانيا للموسم الماضي، مشيرة إلى رغبتها في التوفر على أماكن مجتمعة بجهة واحدة من الملعب للبصم على احتفاليّة يستحقّها هذا اللقاء الكروي التّاريخي.

commentaires: 0

Post a Comment