السبت، 28 يوليو، 2012

طنجة تستقبل "البارصا" وحضور ميسي يُكذِّب "إشاعة" غيابه




طنجة تستقبل "البارصا" وحضور ميسي يُكذِّب "إشاعة" غيابه
حطت طائرة فريق برشلونة الإسباني، صباح اليوم بمطار ابن بطوطة بمدينة طنجة، حيث سيخوض الفريق الكاتالوني فى العاشرة مساء مباراته أمام فريق الرجاء البيضاوي، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.
وشهد وصول "البارصا" إلى مطار ابن بطوطة استقبالا حافلا من طرف المنظمين وبعض المعجبين الذين تحلقوا حول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي كذّب حضوره إلى طنجة ما تم ترويجه إعلاميا بشأن غيابه عن مباراة الرجاء، حيث تعافى نجم برشلونة من الإصابة التي أبعدته عن اللقاء الودي الماضي ضد هامبورغ الألماني.
وتم بعد ذلك نقل أعضاء فريق برشلونة الإسباني عبر حافلة خاصة، رافقتها حوالي 20 سيارة أمن إلى أحد أفخر فنادق المدينة حيث نظم للفريق الكاتالوني حفل استقبال تقليدي.
وستشهد المباراة التي تجري تحت شعار "البارصا في المغرب" أول ظهور للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تحت قيادة المدرب الجديد لفريق برشلونة تيتو فيلانوفا فيما يتغيب عن اللقاء لاعبو الفريق الكاتالوني الذين شاركوا في تتويج إسبانيا بكأس أمم أوروبا نظرا لعدم انتهاء فترة عطلتهم بجانب الثنائي كارليس بويول وديفيد فيلا نتيجة استمرار فترة تعافيهما من الإصابة.
وكان برشلونة قد خاض يوم الثلاثاء الماضي لقاء إعداديا في إطار برنامج التحضير الصيفي ضد فريق هامبورغ الالماني وفاز عليه (2-1) رغم غياب ميسي بداعي الإصابة قبل أن يتعافى ويبدو جاهزا لخوض مباراة اليوم.
وتعتبر مباراة الرجاء رقم 12 في تاريخ مقابلات برشلونة مع الفرق الإفريقية والتي كان آخرها ضد الأهلي المصري وصنداونز من جنوب إفريقيا.

commentaires: 0

Post a Comment