الاثنين، 30 يوليو، 2012

رونالدو: أنا رومانسي .. وأسألوا صديقتي
2012-07-22


لندن ـ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يفجر مفاجأة ويؤكد أنه " رومانسي"، رغم أنه لا يبدو هكذا تماما، ويرفض في الوقت نفسه اتهامه بأنه " زير نساء" مستشهدا بصديقته الروسية الحسناء إيرينا شايك التي ترتبط به حاليا، ويخططان للزواج معاً.
رونالدو في مقابلة مع التليفزيون التايلندي حيث يقضي عطلته الصيفية هناك قال " الرومانسية أحد الصفات التي يتمتع بها .. وما يهمه في الفتاة التي يرتبط معها هو قلبها فقط، ولا شيء غير ذلك، ويمكنكم سؤال صديقته الروسية في هذا الأمر.

ورفض رونالدو اتهامه بالغرور، مدافعا في الوقت نفسه عن سمعة صديقته إيرينا شايك في ظل الاتهامات التي طالت سلوكياتها قائلا أنها تمتلك سمعة جيدة، وتعشقني كثيرا وأنا أبادلها نفس المشاعر.

واعتبر النجم البرتغالي أن ابنه الصغير الذي يحمل نفس الاسم، أهم حدث في حياته حاليا، فاصبح لا يطيق الابتعاد عنه لأنه يرى فيه نفسه وهو صغير قائلا " لديه شعر مثل شعري تماما قوي ومجعد، أنام واستيقظ معه، وأصبح لا يفارقني.

يذكر أن رونالدو رزق بابنه في 2010 لأم مجهولة، بعدما دفع لها النجم البرتغالي مبلغاً مالياً ضخماً نضير ترك الطفل وعدم المطالبة به أو كشف هويتها للناس، وهو ما فجر الخلاف بينه وبين صديقته ارينا شايك التي طالبت رونالدو بالتمسك بأبنه رغم رفض والدته.

وفي شأن أخر قال رونالدو أنه لا يزال يشعر بالفخر لتحقيق لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، وبفارق 9 نقاط كاملة عن الغريم التقليدي برشلونة، الذي أكد أنه فريق صعب جدا، وأن يحقق الريال الفوز بالبطولة فهذا أمر رائع جدا.


commentaires: 0

Post a Comment