الأحد، 17 يونيو، 2012

صابرين علاّم ملكة جمال لمهرجان "حبّ لملوك" الـ92

صابرين علاّم ملكة جمال لمهرجان "حبّ لملوك" الـ92
توّجت صابرين علاّم ملكة جمال الدورة الـ92 من مهرجان "حبّ لملوك" السنوي الذي دأبت على احتضانه مدينة صفرو.. وهي شابة بالغة من العمر 20 سنة وتتابع دراستها ضمن صناعة النسيج.
وأعلن المنظّمون للمهرجان، وهو المختتم اليوم، عن صفاء طواش وصيفة أولى للظافرة باللقب، وكوثر تيسية وصيفة ثانية، وهما البالغتان من العمر 22 و20 سنة مع احترام التوالي.. كما سميّت خولة احساين وهدى التوزاني عروستين للموسم الـ92 المحتفي بفاكهة "حبّ لملوك" بصفرو.
التنافس على هذه الألقاب تمّ بين 32 مترشّحة من مختلف جهات المغرب.. وقد تمّ الكشف عن الأسماء المتوّجة من لدن لجنة اختيار وضعت معايير لتسمية حاملات لقب الموعد العريق لمدينة صفرو.. وأوردت اللجنة أنّه، زيادة على الجمال والرشاقة، روعي في التباري المستويان الدراسي والثقافي، إضافة لطريقة التواصل حين الإجابة على أسئلة مختلفة أمام لجنة الحَكَم.
فعاليات المهرجان امتدّت على 4 أيّام بمواكبة جماهيريّة كبيرة تعادل عراقة الموعد المستطيل على مساحة زمنيّة فاقة الـ9 عقود بسنتين اثنتين.
وعكف المنظّمون، ممثلين في جمعية مهرجان جب لملوك وشركائها، على برمجة العديد من الأنشطة الفنية والثقافية والرياضيّة خلال مجرى دورة هذا العام.. كما ناقشت ندوات فاكهة "حبّ لملوك" المميّزة للمنطقة عبر زوايا مقاربة مختلفة.
الاستعراض الرسمي لموكب ملكة جمال "حب لملوك" مثّل، كالعادة، لحظة القوة في الموعد البارز على الساحة منذ العام 1918.. إذ خُلقت الاحتفالية وسط شوارع المدينة بتواجد المتوّجة ووصيفاتها.
Partager

commentaires: 0

Post a Comment